مكاتب محاماة مشهورة في الرياض

اعتراض على حادث مروري

اعتراض على حادث مروري


سنتكلم في مقالنا عن مكاتب محاماة مشهورة في الرياض , طبيعة الإنسان أن يكون دائما  في صراع  من أجل الحياة ونضاله المستمر في درء الأخطار عن حياته وماله وحريته وكرامته وعرضه بحاجة إلى حماية، والمحاماة وجدت لحماية أغلى ما لدى الإنسان: حياته وماله وحريته وكرامته وعرضه، وحماية حقوق الأفراد وحقوق الأمة، والحياة لا تستقيم بدون حماية، ودون حماية المحاماة.

 ولأننا في عصر التطور وعصر النهضة والانفتاح  فان هنالك الكثير من القضايا التي يمكن ان تنتج بناء على ما سبق من قضايا عمالية وجنائية و اجتماعية واسرية وغيرها من القضايا وبناء عليه فإن الناس يتطلعون إلى القانون لحماية وتعزيز الحقوق الفردية والجماعية وحل مشكلات الأفراد والجماعات، والحكومات -أكثر من أي وقت مضى- تعتمد بصورة متزايدة على القانون في تنظيم المصالح الاقتصادية والاجتماعية والسياسية. ولأنه بتعاظم دور القانون؛ يجب أن يزداد ويتعاظم دور المحامين ودور نقابة المحامين، ويجب أن يكون المحامون قادرين على إيصال العدالة للجميع عن طريق السعي لتحسين النظم القانونية، وتحسين المهارات المهنية التي تمكن المحامي من تقريب العدالة للناس، وعرض قضاياهم على القضاء وتعزيز فهم الجمهور لدور القانون في المجتمع.

ويسعدنا أن نكون نحن مكتب المحامي سعد بن عبد الله الغضيان للمحاماة والاستشارات القانونية أن نكون من مكاتب محاماة مشهورة في الرياض والمكاتب المفتوحة على مدار الساعة بفضل الله نملك نخبة من المحامين والاستشاريين على درجة عالية من الخبرة والتميز وأصحاب القضايا الناجحة فلا تتردد بالتواصل معنا عبر الرقم 0541500500 او عبر الواتس اب .

فنحن مكتب محاماة مرخص في المملكة العربية السعودية تضم طاقم من المحامين والمستشارين القانونين تمارس نشاطها في مجال المحاماة والاستشارات القانونية بما يحقق رضا عملائها .

ويمكن هدفنا السعي لرفع مستوى الوعي القانوني وتقديم الدعم للشركات والمؤسسات والأفراد للوقاية من الخسائر المحتملة أو الوقوع في نزاعات مستقبلية بسبب مخالفة الأنظمة، وحل الإشكالات المترتبة بطرق قانونية .

اختصاصات العمل لدى مكاتب المحاماة

المرافعة أمام المحاكم المدنية

الدفاع عن المتهمين في القضايا الجنائية والعمالية والمالية والمدنية وغيرها من القضايا 

التحكيم والمصالحة والوساطة بين الخصوم

الإنابة وتمثيل الأشخاص أمام الجهات الحكومية وغير الحكومية

إعداد العقود بكافة أنواعها

مساعدة القضاء في بيان الحقيقة

تسهيل إجراءات التقاضي بين الأفراد

تقديم الاستشارات القانونية

وفي نهاية مقالنا هذا لا تترد بالاتصال عبر الرقم 0541500500 او عبر الواتس اب لنكون نحن مكتب المحامي سعد بن عبد الله الغضيان معكم على مدار الساعة .

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *