محامي نصب واحتيال في الرياض

محامي نصب واحتيال في الرياض

سنتكلم في مقالنا عن ما تبحث عنه وهو محامي نصب واحتيال في الرياض , كثيرا ما يتعرض الافراد او الشركات لجرائم النصب والاحتيال وخاصة في الآونة الأخيرة , تلك الجرائم التي تعد من أكبر المعضلات والعقبات التي تعيق سير الأعمال بشكل صحيح والتي من شانها يمكن ان تكون سبب في الركود والانهيار الاقتصادي سواء على صعيد فردي أو على صعيد الشركات , فما المقصود بجرائم النصب والاحتيال ؟؟ وما هي الإجراءات القانونية المتخذة في حين التعرض لمثل هذه الجرائم ؟؟ وكيف يمكن الحماية منها ؟؟

وجدير بالذكر ان ننوه ان مكتب المحامي سعد بن عبد الله الغضيان للمحاماة والاستشارات القانونية  سيوفر لكم اكبر وافضل محامي قضايا نصب واحتيال , ليس عليكم سوى الاتصال عبر الرقم 0541500500 او من خلال الواتس اب .

قضايا النصب والاحتيال

وهي الاستيلاء على شيء مملوك، بطريقة احتيالية بقصد تملك ذلك الشيء، أو الاستيلاء على مال الغير بطريق الحيلة نيته تملكه ،أو الاستيلاء على مال منقول مملوك للغير، بناء على الاحتيال بنية تملكه ، والشخص الذي يمارس ذلك يسمى النصاب، أو الدجال، أو المحتال .

أنواع جرائم النصب والاحتيال 

وتختلف جرائم النصب والاحتيال وتتنوع ابتداء من الاحتيال في مختلف المعاملات التجارية إلى الاحتيال على المستوى الالكتروني ولوحظ أن الاحتيال الالكتروني من أكثر الأنواع الانتشار فهو يتنوع ما بين انتحال الشخصيات عبر البريد الإلكتروني أو وسائل السوشيال ميديا او غيرها من استخدام الطريقة الالكترونية للترويج والكذب على كافة الأصعدة 

الخدمات التي يوفرها محامي نصب واحتيال في الرياض

– لديه كل القدرات والإمكانيات العلمية والمهنية للتعامل مع مختلف قضايا الاحتيال والنصب .

– يملك كافة الخبرات بالية  التقاضي التنظيمي والاحتيال المالي و الجنائي  و جرائم الشركات .

– تقديم الاستشارات والنصائح القانونية الفورية لكل من تعرض جرائم نصب أو احتيال .

– تمثيل العملاء من المستهلكين في الدعاوى القضائية المتعلقة بعمليات الاحتيال المالي .

– تمثيل ضحايا الاحتيال في الأوراق المالية والاحتيال في الاستثمار .

– مساعدة ضحايا الاحتيال الإلكتروني والمعاملات الإلكترونية في متابعة المجرمين ، والتواصل مع السلطات المختصة في المملكة العربية السعودية .

– رفع الدعاوى المدنية والحصول على تعويضات لضحايا جرائم النصب والاحتيال .

لذا فإذا كنت ممن تعرض لأي نوع من أنواع الاحتيال والنصب في المملكة العربية السعودية فلا تتردد بالتواصل عبر الرقم 0541500500 او من خلال الواتس اب .

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *