محامي قانون اجتماعي بالرياض

محامي قانون اجتماعي بالرياض

من الجدير بالذكر ان مع ضغوطات الحياة وكثرة مشاكلها , الكثير منا يحتاج بوقت ما الى محامي قانون اجتماعي بالرياض بمجال معين سواء كان على الصعيد الاجتماعي او السياسي او العسكري او الاقتصادي او غيره من الأصعدة .

اليوم في مقالنا هذا سنركز عن محامي متخصص بالقانون الاجتماعي 

فما المقصود بالقانون الاجتماعي ؟؟ وما هي اختصاصات محامي القانون الاجتماعي ؟؟

جميع هذه الأسئلة سنجيب عليها من خلال هذا المقال الذي نرجو ان ينال اعجابكم وان ينير آفاق تفكيركم 

وننوه لكم اننا نحن في مكتب المحامي سعد بن عبد الله الغضيان للمحاماة والاستشارات القانونية جاهزون لكم على مدار الساعة لنقدم لكم خلاصة خبراتنا وتجاربنا على أكمل وجه ولمزيد من الاستفسارات يمكنكم الاتصال على الرقم 0541500500 او عبر الواتس اب .

فما المقصود بالقانون الاجتماعي ؟

ويقصد به أنه مجموعة القواعد القانونية التي تنظم علاقات الشغل الفردية والجماعية بين المشغلين الخصوصيين والأجراء الذين يعملون تحت سلطتهم والتي تنشأ بسبب العمل، وكذلك القواعد التي تحكم الضمان الاجتماعي الذي يهدف إلى حماية الأفراد من المخاطر الاجتماعية التي تؤثر على مستواهم المعيشي .

ويشرفنا نحن مكتب المحامي سعد بن عبد الله الغضيان لدينا افضل محامي في الرياض بالسعودية  حيث يقوم بتقديم الاستشارات القانونية في جميع أنواع القضايا في الرياض، حيث ان محامينا وبفضل الله  متميزين في أعمالهم، حيث يمكنهم تولي أي قضية أو مشكلة قانونية،  حيث يتم من خلالهم يتم دراسة القضية ويقدم الدراسة الخاصة بالقضية حسب القانون السعودي، ويتميز محامينا عبر مكتبنا  في الرياض باللباقة وحسن الحوار والقدرة على الإقناع، يستطيع إقناع هيئة المحكمة ببراءة المتهم في القضية المتداولة في المحكمة الموكل فيها المحامي، يعمل المحامي على الخروج بالموكل من القضية بالحكم الذى يبحث عنه الموكل.

اختصاصات محامي قانون اجتماعي بالرياض

    يعد قانون الشغل الجزء الأهم المشكل للقانون الاجتماعي ويتلخص بدراسة العلاقة بين المشغلين أصحاب العمل وبين العمال لديهم  الذي يضمن لكل من الطرفين حقوقهم بما يرضى الطرفين ويرضى الله كذلك يضم القانون الاجتماعي قانون الضمان الاجتماعي، هو توفير الحماية الاجتماعية للأجراء بمناسبة ممارستهم للشغل.

ونجد أن اختصاصات القانون الاجتماعي تجتمع على هدف واحد وهو  حماية مصالح وحقوق تعتبر جوهرية وأساسية من جهة، كما أنه مرتبط بمتطلبات السلم الاجتماعي من جهة ثانية، و متطلبات تحقيق التنمية الاقتصادية من جهة ثالثة .

وفي نهاية مقالنا هذا نحن مكتب المحامي سعد بن عبد الله الغضيان للمحاماة والاستشارات القانونية جاهزون على مدار الساعة لنجيب على كافة استشاراتكم القانونية عبر نخبة من المحامين والاستشاريين عبر الرقم 0541500500 او عبر الواتس اب .

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *