محامي خلع في الرياض

محامي خلع في الرياض

سنتكلم في مقالنا عن محامي خلع في الرياض ولأن الإسلام منصف وعادل و قواعدنا الدستورية مبنية على أصول الشريعة الإسلامية فإن الله سبحانه تعالى أحل عدة طرق للانفصال بين الزوجين ومنها الخلع فما المقصود بالخلع ؟ ومن هو افضل محامي خلع في الرياض ؟؟

ويقصد بالخلع أنه إذا حصل كُرهٌ من المرأة لزوجها؛ وذلك لسوء العيشة والعشرة، وخشيت ألّا تُؤدّي له حقّه، فإنّه يجوز لها في هذه الحال أن تخلعه مقابل شيءٍ ماديّ تقدّمه له؛ وذلك لقوله -عزّ وجلّ-: (فَإِنْ خِفْتُمْ أَلَّا يُقِيمَا حُدُودَ اللَّـهِ فَلَا جُنَاحَ عَلَيْهِمَا فِيمَا افْتَدَتْ)


وفي هذا المقال سنتحدث عن اهم قضايا الأحوال الشخصية ألا وهي الخلع والحاجة إلى محامي خلع بالرياض باعتبار أن هذه القضايا تأخذ وقت لا يمكن الاستهانة بها  من أجل حلها وذلك رغم محاولة وزارة العدل لإيجاد حلول فعالة وسريعة ولكن بوجود محامي صاحب خبرة كبيرة هذه القضايا قد تنجز بوقت قياسي وذلك اعتمادًا على معرفته الواسعة في هذا المجال ويسعدنا نحن مكتب المحامي سعد بن عبد الله الغضيان للمحاماة والاستشارات القانونية ان نوفر لكم نخبة متكاملة من المحامين والمحاميات المتخصصين في المجال أصحاب الخبرة الطويلة فيمكنكم الاتصال عبر الرقم 0541500500 او عبر الواتس اب لمزيد من الاستفسارات والإستشارات القانونية فيما يخص القضايا الاسرية .

لماذا تحتاجين محامي خلع في الرياض

من الجدير بالذكر أن عملية الانفصال بالخلع بحاجة ماسة إلى وجود محامي خلع على غرار محكمة الأحوال الشخصية وذلك لضمان حقوقك كاملة  فوجود محامي خلع متخصص يضمن لك أمرين أولها صياغة الاتفاق وتوثيقه وثانيهما هو ضمان حقوقك على عكس محكمة الأحوال الشخصية التي فقط مهمتها توثيق الخلع أو انتهاء عقد الزواج 

بوجود  محامي خلع متخصص يدافع عن جميع النساء التي تطلب النصيحة والوصول لحل قانوني لـ فسخ عقد النكاح والحصول على الخلع. وتجدر الإشارة إلى أن قرار المرأة بالخلع يعود إلى عدم رضا الزوج تطليقها. لهذا السبب يعمل محامي مكتبنا على حصول المرأة على كامل حقها كزوجة بالتخلص من الزواج الذي يمثل لها الكثير من المشاكل.

ويمكنكم الاستفسار اكثر عبر الرقم 0541500500 او الاتصال عبر الواتس اب .

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *