محامي تجاري الرياض: أقوى محامي قضايا تجارية 1444

محامي تجاري الرياض: أقوى محامي قضايا تجارية 1444 – مجموعة سعد بن عبدالله الغضيان للمحاماة والاستشارات القانونية

أصبح ميدان التجارة في الوقت الحاضر يحتل المرتبة الأولى من حجم المعاملات والتعاقدات، وهذا المجال تحديدا ًبحاجة ماسة إلى محامي تجاري الرياض يهتم بتطبيق القانون. وذلك لحفظ الحقوق لكافة الأطراف وتنظيم العلاقات بينهم .

فكل تاجر بحاجة إلى محامي تجاري الرياض أقوى محامي قضايا تجارية 1444 مختص في القضايا التجارية اذا كانت غايته النجاح. حيث أن اختيار محامي تجاري الرياض متمرس في عمله سوف يضمن له بلا شك تشخيصا ًدقيقا ًلكل فرص نجاح، وتجنيبه كافة المشاكل القانونية التي يمكن أن يقع بها .

وحيث أننا موقنين بأهمية الوقت لكل العملاء والوكلاء من شركات ومؤسسات وأفراد، فإننا نعمل بكل جد لإنجاز وانهاء كافة القضايا القانونية بسرعة ودقة. بالإضافة إلى أننا نعمل بجهد في توفير وتقديم الاستشارات القانونية المكتوبة والشفهية في القضايا المتنوعة. وإن النجاح الباهر الذي نحققه في ظل المنافسة الكبيرة ليس بالأمر العادي، ولم يأتي بسهولة وإنما نتيجة عمل جاد .

محامي تجاري الرياض أقوى محامي قضايا تجارية 1444 :-

المحامي التجاري هو مصطلح يعبر عن خبرة المحامي في القضايا التجارية. حيث يقوم المحامي التجاري ومحامي الشركات بالعمل في كل القضايا المتعلقة بالتجار ومعاملات الشركات التجارية. وما بينهما من منازعات تجارية لدى المحاكم التجارية وفق ما نص عليه النظام التجاري السعودي .

كما أن الشركات التجارية التي تحتاج إلى محامي عقود ليكون مستشار قانوني لها ويحضر اجتماعات الشركة. كما يجب على محامي تجاري الرياض أقوى محامي قضايا تجارية 1444 ايجاد الطريقة القانونية الأفضل لحل المشكلات القانونية التجارية بطريقة تظهره خبير مختص في القضايا التجارية. كما يقوم برفع دعاوى المطالبات المالية واسترداد الحقوق التجارية .

خدمات محامي تجاري الرياض أقوى محامي قضايا تجارية 1444 :-

تتمثل أهم الخدمات التي يقدمها محامي تجاري الرياض فيما يلي :

1- صياغة العقود التجارية: إن العقود القانونية والتجارية تحتوي على الكثير من المصطلحات الخاصة، فليست القضية مجرد البحث عن نموذج عقد شراكة أو عقد ايجار أو أيا ًكان نوع العقد. لذلك كان لابد من وجود محامي تجاري الرياض أقوى محامي قضايا تجارية 1444 يساعدك ويغنيك عن الدخول في أي تعقيدات أو مشكلات قانونية. فمن المؤكد أنها ستظهر لاحقا ًبعد صياغة العقود التجارية .

2- تأسيس الشركات وتسجيلها: اذ أن محامي الشركات ومحامي تجاري الرياض أقوى محامي قضايا تجارية 1444 يكون بمثابة الدرع لحماية شركتك ومصالحك والدفاع عنهما. كما يساعدك المحامي في التخلص من المشاكل القانونية التي يمكن أن تعترض طريقك، فهو خير ناصح ودليل للطريق الصحيح عند بداية الشركة. وأحد دعائمها الأساسية للاستمرار فيما بعد، حيث يقوم بالتقييم القانوني لوضع شركتك، ويحضر اجتماعات مجلس الادارة عند الحاجة .

3- القضايا الضريبية والاعتراضات لهيئة الزكاة والدخل: يقوم محامي تجاري الرياض أقوى محامي قضايا تجارية 1444 بتقديم الخدمات القانونية المتعلقة بالقضايا الضريبية. حيث المحامي ذو الخبرة المميزة في قانون الضرائب السعودي .

4- تسجيل العلامة التجارية: وتعد العلامة التجارية لأي منتج هي وسيلته وأداته الخاصة بالإعلان عنه، ولها أهمية بالغة مع كثرة المنتجات والخدمات والسلع المقدمة من شركات تنافسية متعددة .

5- إعلان إفلاس الشركات: عند حاجتك إلى محامي مختص في قضايا افلاس الشركات لإعلان افلاس شركة فإن محامي تجاري الرياض أقوى محامي قضايا تجارية 1444. يتميز بأنه على اطلاع واسع بنظام الافلاس وكل ما يترتب عليه من اجراءات بسبب نظام المحاكم التجارية في المملكة العربية السعودية .

6- تصفية الشركات: محامي تصفية الشركات في مكتبنا بالرياض لديه خبرة واسعة في تصفية الشركات على اختلاف أنواعها سواء أكانت اتفاقا ًأو من خلال القضاء. بالإضافة إلى عمل تقييم لموجوداتها وتقسيمها أو بيعها بطريقة الرضى أو القضاء ضمن القواعد والقوانين المتبعة داخل المملكة .

7- قضايا غسيل الأموال: وتعتبر قضايا غسيل الأموال احدى الجرائم التي توجب التوقيف، وهي من أخطر الجرائم على مستوى العالم. وذلك نظرا ًلعواقبها وتأثيراتها السلبية على الفرد والمجتمع بشكل عام، لذلك خصصنا محامي تجاري الرياض أقوى محامي قضايا تجارية 1444 متخصص في قضايا غسيل الأموال .

8- دعاوى المطالبات المالية واسترداد الحقوق: قضايا المطالبات المالية لا تقتصر فقط على قضايا الديون إنما لها مجالات أخرى كالمطالبة بالأجور المتأخرة مثلا ً. أو ثمن بضاعة أو تكون مبلغ كمبيالة، ويوجد ضمن مكتبنا محامي تجاري الرياض أقوى محامي قضايا تجارية 1444 متخصص في قضايا المطالبات المالية .

9- تقديم استشارات قانونية بما يتعلق بالقانون التجاري السعودي: اذ أن محامي تجاري الرياض ذو خبرة عملية ممتازة. على استعداد لتقديم الاستشارات القانونية والتجارية، وعمل الخطط المدروسة لحل أي مشكلة قد تواجهك. ومن أهم الاستشارات التي يقدمها محامي تجاري في السعودية ما يلي :

– تقديم استشارة قانونية في اعداد وصياغة وابراد العقود التجارية، وتقديم معلومات عن نظام الأوراق التجارية ونظام الشيكات دون رصيد .
– المساعدة في تسجيل الشركات وتأسيسها .
– تقديم استشارات قانونية بخصوص التحكيم التجاري عن طريق حكم تجاري متخصص .
– المشورة القانونية عن طريق فتح سجل تجاري .
– الاستشارة القانونية في كيفية تسجيل العلامة التجارية .
– تقديم الرأي القانونية في تصفية الشركات حسب القانون السعودي .
– استشارات قانونية عن أساليب حل النزاعات والخلافات التجارية التي تكون ناشئة بين الشركات أو بين الأفراد .

10- فتح سجل تجاري فرعي: حيث أن السجل التجاري يعطي لأي شركة شخصيتها، ولهذا من الضروري أن تمتلك كل شركة سجل تجاري خاص بها .

مجموعة سعد بن عبدالله الغضيان للمحاماة والاستشارات القانونية يضم أفضل وأكفأ محامي تجاري الرياض أقوى محامي قضايا تجارية 1444، خبير ومتمرس. وعلى علم ودراية واسعة في النظام التجاري السعودي، حيث يتولى كافة الأعمال القانونية ويتابعها ويدرسها ويزودكم بالمستجدات، والأهم أنه يضمن لكم كافة الحقوق .

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *