افضل محامي ملكية فكرية في الرياض

افضل محامي ملكية فكرية في الرياض

افضل محامي ملكية فكرية في الرياض يعتمد نجاح الأعمال المعاصرة بشكل كبير على الأصول الافتراضية والملكية الفكرية فحجم المحافظة على الملكية الفردية هو لبنة اساسية في النجاح والاستمرار والتميز وبناء عليه يسرنا نحن مجموعة المحامي سعد بن عبد الله الغضيان للمحاماة والاستشارات القانونية ان نوفر لكم نخبة من افضل المحاميين والاستشاريين المتخصصين في هذا المجال والارقام تتحدث فلا تتردد بالتواصل مع الرقم 0541500500 او من خلال الواتس اب .

وتعرف الملكية الفكرية التي قد تستدعي في شقها القانوني استشارة محامي ملكية فكرية بأنها كل ما يصدر عن المبدع أو كل ما ينتجه الإنسان فكريّا.

وتصنف حقوق الملكية الفكرية في أشكال مختلفة بين حق المؤلف بأنواعه الأدبية والفنية والمجاورة، وبراءة الاختراع والعلامات التجارية، والأصناف النباتية،  وغيرها مما يستند في أصله إلى الابتكار والاختراع والاكتشاف الإنساني.

وعليه فإن حماية الملكية الفكرية هي تشريع قانوني لرعاية إبداعات الإنسان، وفضلًا عن مزية الحق المعنوي غير الملموس فإن قانون حماية الملكية قد يسهم في تحقيق أرباح  مادية – لارتباطها أحيانا في السوق الاقتصادية وتأثيرها عليه أو في مسابقات دولية – ممّا يخلق التنمية والريادة للشركات والأفراد في مختلف القطاعات وذلك بإضافة القيمة القانونية والتقديرية لإبداعاتهم والتي تتم وفق الأطر القانونية او بالاستعانة بمحامي ملكية فكرية.

نحن ندعم زبائننا ببراءات الاختراع والعلامات التجارية وحقوق التأليف والنشر والتصاميم وأسماء المجالات والعلامات والمحتويات الأخرى ، ونساعد بشكل فعال في إعداد ومعالجة وتسجيل الملكية الفكرية ، وحمايتها من الانتهاكات ، وجني الفوائد التجارية منها ، وطلب التعويض عن الانتهاك إذا لزم الأمر كما نقوم ايضا بإنشاء اتفاقيات عادلة للملكية الفكرية واستخدام المحتوى ، ونراقبها وننفذها كما هو مطلوب.

افضل محامي حماية الملكية الفكرية في الرياض

عندما يتعلق الأمر بالإنفاذ ، يعمل محامو الملكية الفكرية لدينا عن كثب مع فريق حل النزاعات لدينا في حالة حدوث انتهاك أو نزاع محتمل. لدينا خبرة واسعة في إنفاذ الحقوق ضد المزورين والمزورين وآلات النسخ وكذلك تنفيذ الإجراءات مع الهيئات / الإدارات الحكومية ذات الصلة والمحاكم الإماراتية.

خدمات قانون الملكية الفكرية في الرياض

يعمل محامو الإمارات ومستشاروها القانونيون على مساعدة الأفراد والعائلات والشركات الصغيرة والمتوسطة في الرياض في تسجيل العلامات التجارية وحقوق التأليف والنشر وبراءات الاختراع وضمان الإنفاذ من خلال التحكيم أو التمثيل في المحاكم.

نحن ملتزمون بتقديم أكثر النتائج فعالية من حيث التكلفة في جميع أنحاء البلاد.

يتفوق فريقنا في فهم قوانين الرعاية الصحية في الرياض وله جذور متعددة الجنسيات ، مما يسمح لنا بالتعاون مع جميع الأعراق التي تعيش المملكة العربية السعودية .

مكتبنا القانوني جاهز دائمًا لمساعدة الأفراد والعائلات والشركات الصغيرة والمتوسطة في تسجيل الملكية الفكرية والاستشارات والتقاضي من خلال محامي العلامات التجارية وحقوق التأليف والنشر وبراءات الاختراع وقانون الملكية الفكرية في الرياض .

اختصاصات محامي الملكية الفردية داخل مكتبنا :

  • محامي ملكية فكرية لحقوق النشر.
  • محامي ملكية فكرية لقضايا البرمجة والتطبيقات الحاسوبية.
  • محامي ملكية فكرية للمصنفات الفنية المختلفة في الرسم والنحت والموسيقا والصورة والأزياء.
  • محامي ملكية فكرية للعلامات التجارية والنماذج الصناعية.
  • محامي ملكية فكرية لمكافحة النسخ المقلدة، والتصميمات المزورة، والعلامات التجارية المزيفة.
  • محامي ملكية فكرية للقضايا المتعلّقة ببراءات الاختراع.

وفي نهاية مقالنا يشرفنا نحن مجموعة مكتب المحامي سعد بن عبد الله الغضيان للمحاماة والاستشارات القانونية ان نكون في خدمتكم على مدار الساعة و ان نقوم بالرد على كافة استشاراتكم القانونية فلا تترددوا بالاتصال عبر الرقم 0541500500 او التواصل عبر الواتس اب .

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *