افضل محامي شرعي في الرياض

افضل محامي شرعي في الرياض

مع استمرار النزاعات والخلافات بين الناس وخاصة في الآونة الأخيرة لوحظ أنه وجود محامي شرعي في الرياض أمر بغاية الأهمية ونحن هنا في مكتب المحامي سعد بن عبد الله الغضيان للمحاماة والاستشارات القانونية  وبحمد الله نمتلك افضل المحاميين والمستشارين القانونيين في المجال الشرعي على مستوى الرياض  ويسعدنا في مقالنا هذا أن نوضح لكم ما المقصود بالمحامي الشرعي ؟؟ وما هي اختصاصات المحامي الشرعي ؟

ما المقصود ب محامي شرعي

المحامي الشرعي هو الذي يتخصص في مثل هذه الأنواع من القضايا، دعاوى النفقة بأنواعها والحضانة والتركات والميراث والطلاق والخلع وغيرها من الدعاوى الشرعية، ومن أهداف المحامي الشرعي المساعدة في الانتقال السلس لمرحلة جديدة وتلافي أكبر قدر ممكن من العقبات والمشاكل.

حيث يكون المحامي الشرعي ملم بالأحكام الشرعية والتفاصيل القانونية، التي تنظم تلك القضايا وتبت فيها؛ مما يؤهله إلى تقديم استشارات قانونية ناجحة في هذه القضايا.

اختصاصات المحامي الشرعي :

  • الأحوال الشخصي 
  • الزواج 
  • الطلاق بمختلف اشكاله وانواعه .
  • قضايا الحضانة والعدة والنفقة.
  • التفريق.
  • المطالبة بمؤخر ومقدم المهر.
  • قضايا الإرث.

ومن الجدير بالذكر أن المحامي الشرعي متميز عن باقي المحامين من حيث معرفته بأصول وقواعد الشريعة الإسلامية وبالتالي هو الأجدر في تناول القضايا التي لها علاقة لأنه يقوم بالترافع مدعما نفسه بالأدلة الشرعية .

فإذا كنت تريد التعرف على حكم الشرع في مسألة ما أو تريد التعرف على الوضع في مسألة شرعية ما، فلا تتردد في التواصل مكتبنا نحن مكتب المحامي سعد بن عبد الله الغضيان عبر الرقم 0541500500 او من خلال الواتس اب ليوفر لك كافة الخدمات القانونية من استشارات قانونية شرعية وخدمات التمثيل القانوني نيابة عن الموكلين في الترافع والامتثال أمام المحاكم، وإعداد مذكرات الدعاوى.

افضل محامي شرعي في الرياض :

وفي مكتب المحامي سعد بن عبد الله الغضيان  للمحاماة والاستشارات القانونية في الرياض  لدينا مجموعة مميزة من المحامين الأجدر والأكثر خبرة في مجال الأسرة والطلاق. والذين مارسوا مهنة المحاماة وتولوا آلاف القضايا في هذا المجال لسنوات عديدة.

كما لديهم معرفة كاملة بجميع تفاصيل قانون الأسرة وكيفية التعامل مع قضايا الطلاق والدعاوي القضائية المرتبطة بها كالمهر والنفقة وغيرها بما يضمن للعميل الوصول إلى الهدف الرئيسي وهو تحصيل كافة الحقوق بأقصر وقت ممكن.

لذلك في حال كنت تريد الاستفسار عن معلومة أو مادة في القانون تخص الأسرة أو الطلاق. يمكنك الاتصال بمكتب المحامي سعد بن عبد الله الغضيان  للمحاماة والاستشارات القانونية في  الرياض  جاهز لتقديم جميع الخدمات القانونية. والإجابة على كافة الاستفسارات المتعلقة بقضايا الأسرة والأحوال الشخصية.

.

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *