اشهر محامية في الرياض

اشهر محامية في الرياض

اشهر محامية في الرياض عند  عمل المرأة في مجال القانون والاستشارات القانونية جزء لا يتجزأ من قضية عمل المرأة بشكل عام .. لذلك من الطبيعي أن تنقسم الآراء حولها بين مؤيدين ومعارضين ، وبغض النظر عن اختلاف الدرجة. من التأييد أو المعارضة ، الحديث عن رفض عمل المرأة في بعض المجالات هو محاولة للتشكيك في قدراتها أو محاولة للتقليل من شأنها ، وكل هذه المحاولات باءت بالفشل ، حيث أثبتت المرأة كفاءتها في جميع المجالات. حيث  ان عمل المرأة في مهنة المحاماة يعد تحقيقاً لاعتبار الحاجة الملحّة وتحقيقاً للمصلحة، واعمالاً لقاعدة الضرورة، واستيفاء للحقوق. من حق المرأة أن تكون محامية وان تدافع عن أختها ونفسها، وكثير من المتقايضات يجدن راحتهن مع المحامية أكثر من المحامي فيصارحنها بأمور حساسة مما يسهل الوصول إلى الحق وتحقيق العدالة، فهن يحتجن إلى امرأة مثلهن فقد يمنعهن الحياء من الكلام، ولن يستطيع المحامي أن يقدر مشاعر الموكلة الزوجة أو المطلقة أو الأرملة أو الحاضنة مثل المحامية التي تستطيع الموكلة أن تبوح لها بالأمور الأسرية الشخصية من دون حرج، بالإضافة إلى المشاعر الأنثوية المشتركة وتقدير مدى الضرر الواقع على الموكلة وتقدير ظروفها النفسية أكثر من المحامي الرجل  ونمتلك نحن في مكتب المحامي  سعد بن عبدالله الغضيان محاميه   ذو  تخصص استشاري ومؤهلة  تأهيلاً قانونيا وشرعيا تمتلك صفات مميزات بل  هي الأقدر على حل قضايا بنات جنسها وبخاصة في الأمور الشخصية التي يصعب طرحها أمام  المحامي حتى لا تقع في حرج عند استعراض قضيتها، و  والبحث بأمور شرعية هي تعانيها، ومثل ما يوجد رجال أكفاء سوف يتوفر نساء كذلك، بضوابط شرعية..

 وهي القادرة على التميز بقضية هامة لها وربما المحامية هي معايشة للواقع بينما الرجل يعيش قوته وكبرياءه والمرأة ضعيفة بطبعها .. وايضاّ قادرة  على التفكير كليًا وتوصل إلى حلول المشكلات بسرعة. قادرة  على التعامل مع الإجهاد بشكل جيد،  تعمل  على التواصل بشكل فعال، كتابيًا وشخصيًا ,وتتكيف مع الظروف المتغيرة.

كما أنها تتميز  في التواصل، سواء في الاتصال الكتابي أو الشفوي. انها   تفهم القانون وتستطيع  شرحه بطريقة يسهل على الناس العاديين فهمه  بالإضافة إلى ذلك، لديها مهارات بحثية وتحليلية قوية.

وفي نهاية مقالنا يسعدنا نحن مجموعة المحامي سعد بن عبدالله الغضيان للمحاماة والاستشارات القانونية، ان نقدم لكم نخبة من  أفضل محاميين المتخصص في هذا المجال، فلا تترددوا بالاتصال على الرقم 0541500500 أو التواصل عبر الواتس آب .

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *