محامي قضايا مخدرات بالدمام

محامي قضايا مخدرات بالدمام

محامي قضايا مخدرات بالدمام – مجموعة سعد بن عبدالله الغضيان للمحاماة والاستشارات القانونية

عند تعرضك لتهمة الحيازة أو الاتجار أو التعاطي فإن محامي قضايا مخدرات بالدمام هو ما تحتاجه وتبحث عنه، فهو محامي خبير يمتلك الكفاءة القانونية في المحاكم الجنائية. ونظرا ًللصعوبات التي تتميز بها جرائم المخدرات في السعودية فلا يمكن للشخص العادي الإلمام بكافة تفاصيل نظام المخدرات والمؤثرات العقلية .

حيث يسعى أفضل محامي قضايا مخدرات بالدمام إلى تقديم النصائح والارشادات والاستشارات القانونية المتنوعة لتمثيل موكليه في كافة مراحل المحاكمة القانونية. ففي حال كنت أحد ممن توجهت إليهم إحدى تهم المخدرات سواء كانت تعاطي أو حيازة أو اتجار، فبكل تأكيد أنت في حاجة لمساعدة ماسة من محامي قضايا بالدمام. للاطلاع على كافة تفاصيل القضية ودراستها، ومعرفة الاجراءات القانونية التي يجب القيام بها أمام النيابة العامة للتخفيف من العقوبة في حال التورط بهذا الجرم .

أهمية وجود محامي قضايا مخدرات بالدمام :-

تبرز أهمية وجود المحامي فيما يلي :

– يمتلك محامي مخدرات بالدمام خلفية قانونية وخبرة عملية، فهو لديه الادراك لتفاصيل القضية وكيفية تسيير اجراءات دعوى المخدرات .

– يقوم محامي مخدرات بالدمام بتحليل تفاصيل القضية بخبرته ومهارته وذكاءه، حيث أنه يعمل على جمع ما يمكنه من معلومات هامة. يمكن أن تسهم على التقليل من العقوبة التي ستصدر في حقه في حال تورطه في القضية .

– يقدم أفضل محامي مخدرات بالدمام الاجابات القانونية المناسبة لكافة الأسئلة المطروحة من قبل النيابة العامة خلال جلسة المحاكمة .

– كما يقدم محامي مخدرات بالدمام أيضا ًالتعليمات والتوصيات اللازمة للسير في قضية المخدرات بالإضافة إلى تمثيل العملاء امام المحكمة المختصة .

مهام أفضل محامي قضايا مخدرات بالدمام :-

يمكننا ذكر المهام الأساسية التي يتوجب على محامي قضايا بالدمام القيام بها منذ بداية القضية وحتى نهايتها فيما يلي :

– تمثيل الموكل والترافع عنه في المحاكم الجنائية السعودية .
– البحث والتدقيق في كافة تفاصيل القضية لإيجاد ثغراتها لدعم موقف الموكل في القضية .
– كتابة مذكرة الدعوى وصياغتها بصورة قانونية لتقديمها أمام المحكمة .
– بالإضافة إلى كتابة الدفع القانونية والسعي لتخفيف العقوبة في الحالات التي يثبت فيها تورط موكله .
– وأيضا ًتقديم كافة المستندات والأدلة التي تثبت براءة المتهم من التهمة المنسوبة إليه .

وللمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع أفضل محامي قضايا جنائية بالدمام ضمن مجموعة سعد بن عبدالله الغضيان للمحاماة والاستشارات القانونية .

ويمكن تقسيم مهام محامي قضايا مخدرات بالدمام إلى ثلاثة مراحل :-

– المرحلة الأولى: وهي بعد أن يتم القبض على المتهم، حيث تنحصر مهمة محامي مخدرات بالدمام في حضور كافة مراحل التحقيق. سواء كانت تلك التحقيقات الجارية من قبل النيابة العامة، أو من قبل رجال الضبط الجنائي ومكافحة المخدرات للتأكد من عدم اصداره أي قول أو فعل قد يؤذيه خلال المحاكمة .

– المرحلة الثانية: وفي هذه المرحلة يتم تحويل قضية المخدرات من النيابة العامة إلى المحكمة الجنائية، بحيث ينظر القاضي إلى ملف القضية قبل اصداره الحكم. وبناءً عليه يعمل المحامي على تحضير وتقديم الوسائل المختلفة والاثباتات التي تسهم في اثبات براءة الموكل أو تخفيف الحكم عنه .

– المرحلة الثالثة: وهي مرحلة الاعتراض، وتعتبر من أهم المراحل التي تثبت قدرة محامي مخدرات بالدمام وخبرته وجدارته في عمله. ففي حال صدر حكم شديد في حق الموكل، يقوم محامي مخدرات بالدمام بتحضير لائحة اعتراض على الحكم الصادر من المحكمة الجنائية .

الثغرات القانونية في قضايا المخدرات :-

يعود اكتشاف الثغرات القانونية في قضايا المخدرات إلى كفاءة وخبرة أفضل محامي قضايا بالدمام. حيث يكون لديه الدراية الواسعة بمختلف الثغرات القانونية المتعلقة بتفاصيل قضايا المخدرات، ويمكن توضيح بعض الثغرات القانونية من خلال النقاط التالية :

– الخلل في طرق القبض على المتهمين .
– الأخطاء خلال تفتيش البيوت والسيارات .
– الأخطاء الناتجة عن الايقاف دون وجود اذن من النيابة العامة .
– الخطأ القانوني في الحصول على اذن التفتيش .
– الأخطاء والثغرات القانونية في القرارات المحالة إلى التحقيق والنيابة العامة .
– الدفوع لانتفاء الركن المادي أو المعنوي لحيازة المخدرات أو الاتجار بها .
– الدفوع للرد على حالة التلبس في القضية في حال عدم وجود أي دليل للتلبس في القضية .

ففي حال توجه إليك أي من التهم المتعلقة بقضايا المخدرات فعليك فورا ًالبحث عن أفضل محامي مخدرات بالدمام. لدراسة تفاصيل القضية وايجاد ثغراتها القانونية التي تساهم في اثبات براءتك من التهمة القضائية .

أتعاب محامي مخدرات بالدمام :-

في الحقيقة لا يمكن تحديد أتعاب المحامي في قضايا المخدرات ضمن مبلغ محدد. حيث تختلف الأتعاب تبعا ًلحيثيات وأحداث القضية، والجهد المبذول من قبل المحامي، والمدة الزمنية التي تستغرقها القضية. كما تختلف أيضا ًوفقا ًلموضوعها ونسبة التلبس سواء كان تعاطي أو حيازة أو اتجار .

ويمكن أيضا ًأن يكون المتهم بريء من الجرم المنسوب إليه، فأتعاب محامي المخدرات في قضايا تجارة المخدرات تختلف عن أتعاب المحامي في قضية حيازة أو تعاطي .

مجموعة سعد بن عبدالله الغضيان للمحاماة والاستشارات القانونية على أتم الاستعداد لتقديم كافة الخدمات والاستشارات القانونية التي تتعلق في قضايا المخدرات. من قبل أفضل محامي قضايا مخدرات بالدمام، خبير ومتمرس في نظام مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية في السعودية .

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *