محامي قاضي سابق في الرياض

محامي قاضي سابق في الرياض

سنتكلم في مقالنا عن محامي قاضي سابق في الرياض فان المعرفة التامة والخبرة العالية في المجال القانوني والقضائي، وتقديم الاستشارات، والمقدرة على الإدارة القانونية من واقع الخبرة كقاضي سابق  دورا كبيرا في نجاح القضايا ونهضتها بالإضافة الى  تطوير بيئة العمل ومتابعة التطور والتحديث والتجديد في مجال العمل القانوني والقضائي، والحرص على النجاح والإنجاز في آن معا، والمقدرة على الحوار والصياغة والتعامل مع كافة الأمور القانونية والقضائية، وتقديم  افضل الحلول وأفضل الدفاع والحركات القانونية  كل ما يساهم في خدمة هذا المجال .

وبفضل الله ان مكتبنا نحن مكتب المحامي سعد بن عبدالله الغضيان للمحاماة والاستشارات القانونية يضم نخبة من المحامين والمستشارين  القانونين أصحاب الخبرة الطويلة في المجال ويشرفنا ان يكون من أصحاب ذوي الخبرة قاضي سابق فهو العلامة الفارقة والاضافة النوعية لأي مكتب محاماة 

ولمزيد من المعلومات مفصلة كيف يمكن الاتصال مع رقم المحامي سعد بن عبدالله الغضيان في الرياض عبر الرقم 0541500500 او عبر الواتس اب .

وان وجود قاض سابق من ضمن مكتب المحاماة درع قوي للعملاء فهو  بارع  متخصص في كافة الجوانب القانونية

و لديه باع طويل في التعامل مع كافة القضايا .

حيث لديه كل القدرة على تقديم  استشارات قانونية اون لاين للسعوديين او غير السعوديين سواء مقيمين في المملكة او خارجها في كافة المجالات سواء على الصعيد الجنائي او الأحوال الشخصية او الصعيد المؤسساتي وغيرها من كافة المجالات .

و حينما نتكلم مكتب المحامي سعد بن عبدالله الغضيان فأننا نتكلم عن مكتب  يتبع لمؤسسة قانونية تحتوي على محامين و محاميات سعوديات  و متمرسات في ومعتمدين و مسجلين في الهيئة السعودية للمحامين .

يضم مكتبنا ايضا محامين من جنسيات مختلفة و لسنا مجرد جهة استشارية و انما مكتب محاماة معتمد في المملكة

  • محامي قاضي سابق في الرياض – لكافة الاستشارات القانونية والشرعية لدى مجموعة المحامي سعد الغضيان للمحاماة والاستشارات القانونية

ونقدم خدمات قانونية ملموسة في المحاكم و عمل كل الإجراءات لدى المحاكم المختصة في الرياض فلا تترددوا بالاتصال بنا عبر الرقم 0541500500 او عبر الواتس اب .

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *