دليل مكتب المحاماة في الرياض

لائحة دعوى لجنة المنازعات المصرفية

لائحة دعوى لجنة المنازعات المصرفية


سنتكلم في مقالنا عن دليل مكتب المحاماة في الرياض ان مكتب المحامي والموثق والمرخص  سعد بن عبد الله الغضيان للمحاماة والاستشارات القانونية هو مكتب سعودي له عدة فروع في جدة والرياض وغيرها وبفضل الله ان مكتب المحامي سعد بن عبد الله الغضيان يضم كوكبة متميزة وعلى درجة عالية من الكفاءة  من المحامين والمستشارين سواء من الذكور او الاناث  ذوي الكفاءات والدرجات العالية بالعمل القانوني. 

المكتب يقدم كافة الخدمات والاستشارات القانونية المبنية على قواعد وأسس دستورية تابعة للملكة العربية السعودية، بما في ذلك تقديم استشارات قانونية متخصصة، التمثيل القانوني الكامل للأفراد و الشركات، و دراسة كافة القضايا بمختلف اشكالها واحجامها  بشكل قانوني متمكن ودقيق . 

خدمات الأفراد والشركات بشكل كامل تشمل تولي مختلف القضايا على الصعيد  الجنائي أو الشخصي بالإضافة الى قضايا المطالبات المالية وقضايا شركات التأمين و القضايا الإدارية و قضايا الإرث و المواريث، التوثيق.

 بالطبع المكتب يقوم أيضاً بخدمة الشركات و تشمل خدماته صياغة العقود بأنواعها و التحكيم التجاري و قضايا الاستثمار الأجنبي و القضايا العقارية و قضايا التعويضات.

 بالإضافة لكل ما سبق، يقدم المكتب أيضاً خدمات متميزة وعلى نوع عالي من الخصوصية  لرجال الأعمال وكبار الشخصيات، و من ذلك زيارة المحامي للعميل في مكتب العميل و حضور المحامي للنيابة العامة أو الشرطة في أي وقت في حال إيقاف العميل أو تعرضه لأي مشكلة. 

مكتب المحامي سعد بن عبد الله الغضيان  يقدم خدماته القانونية المتكاملة وفق تجارب و خبرات تم اكتسابها على مدى سنوات من الدراسة القانونية و العمل القانوني بين أروقة كافة المحاكم و الجهات المختصة. حتى لحظة نشر هذه المقالة. المكتب يقدم خدماته بمدينة الرياض ومختلف المدن داخل المملكة العربية السعودية .

ويسعدنا نحن مكتب المحامي سعد بن عبد الله الغضيان للمحاماة والاستشارات القانونية ان نكون في اطار خدمتكم على مدار الساعة  ولمزيد من الاستفسارات يمكنكم التواصل عبر الرقم 0541500500 او عبر الواتس اب .

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *