افضل محامي عقارات في الرياض

افضل محامي عقارات في الرياض

هل أنت مهتم في مجال العقارات ؟؟ هل تريد أن تكون بالجانب السليم في هذا المجال بعيد عن المسائلات القانونية ؟ هل تريد افضل محامي عقارات في الرياض ؟

فوجود محامي عقارات متخصص لن يكون الا السند والواجهة القوية سواء كنت فردا أو شركة  التي تقوم بإسناده بشكل قانوني بأعمالك التجارية التي لها علاقة بعالم العقارات بناء على أسس قانونية دستورية بناء على القانون السعودي .

ما هي مهام المحامي المختص بالعقار بالرياض :

تتنوع مهام محامي العقارات بناء على طبيعة العقار وطبيعة المشتري وتختلف استراتيجيات العمل من مسالة الى أخرى ولكن يمكن اجمالها  بما يلي :

  • تقديم  كافة الخبرات القانونية في مسألة شراء العقار وبيعه وقانونية  نقل ملكيته بناء على أساس قانوني 
  • يقوم بالتعامل  مع كامل ومختلف العقارات 
  • إعداد وثائق التحويل للمقرضين المشتري
  • جميع قض مصادرة و استرداد الأراضي
  • قضايا البناء والتخطيط.
  • تناول مشاريع وقضايا التطوير العقاري
  • حل كل النزاعات والخلافات العقارية من حيث حقوق الملكية ومن حيث العقود .
  • اعداد كل الوثائق والمستندات الرسمية التي من شأنها تؤمن المشتري والبائع 

ما هو رقم افضل محامي عقارات في الرياض

افضل محامي عقارات في الرايض هو مكتب المحامي سعد بن عبد الله الغضيان يشرفنا ان يكون لدينا كادر وظيفي من اكفأ المحامين العقاريين في المملكة العربية السعودية وخاصة في الرياض فهم متخصصون في المجال ومستعدون لتقديم كافة الخدمات القانونية المتعلقة بشراء العقارات أو بيعها سواء كانت أراضي أو مباني سكنية وشركات وكذلك متخصصة في انجاز عقود الإيجار وحفظ حقوق الملكية والية نقلها بشكل قانوني .

ونحن مكتب المحامي سعد بن عبد الله الغضيان نصنف كأفضل محامي عقارات في الرياض والأرقام تتحدث وشهادة العملاء لدينا تحسم ولدينا خبرة طويلة لسنوات طويلة في مجال قضايا العقارات المتنوعة فلقد تعاملنا مع عدة قضيا ونجحنا بها بكل مهارة فهذا سيجعلك مطمئنا لتوكيل قضيتك لدينا فلا تتردد في التواصل او الاتصال عبر ارقامنا .

لمزيد من الاستفسارات والاستشارات يمكنكم التواصل عبر الرقم 0541500500 او من خلال الواتس اب لنكون لديكم على مدار الساعة وبأفضل الأسعار و اكفأ الخبرات .

.

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *