استشارات قانونية للقضايا العقارية في الدمام والخبر

استشارات قانونية للقضايا العقارية في الدمام والخبر – مجموعة سعد بن عبدالله الغضيان للمحاماة والاستشارات القانونية

تعتبر المسائل العقارية مسائل دقيقة جدا ًوواسعة التفصيل والنطاق وذلك من حيث تنوع واختلاف الجهات الحكومية ذات العلاقة والقرارات التنظيمية. وأيضا ًفيما يتعلق بالأحكام القضائية الصادرة بكل ما يخص المجال العقاري مما يجعل الحصول على استشارات قانونية للقضايا العقاريه أمر بالغ الأهمية .

 اذ تكتسب الأحداث القانونية التي ترتبط بالمعاملات العقارية أهمية كبرى ليس بسبب القيمة الاقتصادية التي تتميز بها وإنما قبل كل شيء. بسبب الدور الأساسي الذي تلعبه في الحياة الخاصة والاقتصادية للبشر، اذ أنه من غير المنطق أن يغامر شخص لا يملك أي خبرة. ببيع أو تأجير عقار لقطاع تجاري من غير أخذ الضمانات الكافية والتي تحميه من المشكلات التي قد تنشأ نتيجة عدم التوثيق القانوني السليم. وينتهي به الأمر لأن يجد نفسه ضحية إلى عملية احتيال أو بأحسن الأحوال أن يقبل الشروط التعاقدية الغير محقة .

وهذا القليل من حالات عدة يمكن للفرد تجنبها من خلال الاتصال بأفضل محامي عقارات والحصول على استشارات قانونية للقضايا العقارية في الدمام والخبر .

فالنشاط الرئيسي هو قانون العقارات أو جميع الأحداث المتعلقة بالعقار كالعقود (ايجار، قرض، بيع،    شراء ، الخ ). والالتزامات الناشئة عن العقود من قضايا لجان العقارات وعلاقات الجوار، وأيضا ًالحقوق العقارية من ( حيازة، ملكية، استخدام، اسكان، حق انتفاع، وغيرها ). ويتم تقديم المشورة القانونية بشأن شراء وبيع العقارات بمراحل معاملاتها. بالإضافة إلى العقود الخاصة بالشركات والتسويات والعقود الأولية بناء على احتياجات العميل في التساوي .

إن مكتبنا يؤمن لك استفادة ومعلومات غنية فيما يخص خدمة استشارات قانونية للقضايا العقاريه في الدمام والخبر، عن طريق التصرف بالوقت اللازم وبشكل حاسم لاسترجاع حقوقك .

محامي العقارات يقدم المساعدة القانونية لحماية ملكية وحيازة الممتلكات سواء داخل المحكمة أو خارجها وكذلك يحدد موعد للحصول على استشارات قانونية للقضايا العقارية في الدمام والخبر. وذلك لدعم الموكل في الحالات التالية :-

1- عند صياغة عقد او اتفاق عقاري مبدئي لغايات البيع أو الايجار وغيرها .
2- فسخ العقود العقارية .
3- اخلاء متأخرات أو ايجار منتهي .
4- العمل لتقسيم الملكية في الشركة .
5- في النزاعات ضد السماسرة والوكالات العقارية .

لهذه الأسباب يوصى باستشارة محامي متمرس في ادارة الممارسات المتعلقة بالعقارات لطلب استشارات قانونية للقضايا العقاريه في الدمام والخبر، لمعرفة ما اذا كانت هناك طريقة لحماية حقوقك .

ويتميز محامي القضايا العقارية في الدمام والخبر بما يلي :-

– محامي خبير ومتمرس لا يكل ولا يمل من البحث عن كل ما هو جديد فيما يخص العقارات .
– السعي الدائم للحفاظ على حقوق الموكلين .
– لديه مهارة وخبرة عالية في التعامل مع كافة القضايا العقارية وفق نظام المملكة العربية السعودية .
– التعامل الجيد والالتزام الكامل مع الموكلين عند استلام أي قضية عقارية .
– الصدق والإخلاص في مهنته .
– تقديم استشارات قانونية للقضايا العقاريه في الدمام والخبر .

ومن الجدير بالذكر أن اجراءات القضايا العقارية غالبا ًما تكون معقدة وصعبة الفهم اذ تتطلب بعض البنود وجود خبرة قانونية حتى تستطيع فهمها وتفسيرها. وذلك خشية الوقوع في فخ النصب والاحتيال بسبب التقيد والعثرات المختلفة التي يتضمنها العقد. وفي هذه الحالة من المهم والمفيد لك هو توكيل أو استشارة محامي للقضايا العقارية في الدمام والخبر .

حيث يكون المحامي بمثابة الحصن القانوني المنيع لك في كافة الأمور العقارية الخاصة بك في حال رغبتك في شراء أو بيع أي عقار كالأرض أو البيت أو أية عقارات أخرى .

مهام محامي القضايا العقارية في الدمام والخبر :-

– توضيح حق الملكية للعميل وما يتبع ذلك الحق من سلطة الاستعمال والتصرف المادي والقانوني .
– تقديم كافة المعاملات العقارية .
– المساعدة في كافة المشاريع التي تتعلق بالتطوير العقاري .
– الترافع في كافة القضايا العقارية التي تتعلق بالتخطيط والبناء .
– المساعدة في حال النزاعات ومصادرة واسترداد العقارات .
– دراسة السوق وما يحتاجه المنتج العقاري من اجراءات ودراسات .
– وضع كافة اتفاقيات التنمية.
– الترافع في كافة القضايا تبعا ًلنظام حجج الاستحكام الجديد .

كن على ثقة تامة أن استشارات قانونه للقضايا العقارية في الدمام والخبر هي الوسيلة القانونيه السليمة لضمان حقوقك وأرباحك وكل ما يعنيك وفق القواعد والشروط القانونية .

استشارات قانونية للقضايا العقارية في الدمام والخبر :-

تقدم مجموعة الغضيان للمحاماة والاستشارات القانونية خدمة استشارات قانونية للقضايا العقارية في الدمام والخبر، مقدمة للأفراد والشركات بكفاءة عالية من أكفأ المحامين المعتمدين لدى وزارة العدل السعودية. اذ أن المحامي متخصص في قضايا العقارات واجراءات الإفراغ العقاري، بالإضافة إلى مسائل البيع والشراء والمعاملات العقارية وكل ما يتعلق بالمجال العقاري في السعودية .

مجموعة سعد بن عبدالله الغضيان للمحاماة والاستشارات القانونية يضم محامي عقاري ومستشار قانوني خبير ومتخصص يقدم لك كافة الخدمات والاستشارات القانونية للقضايا العقارية في الدمام والخبر. في كل ما يتعلق بقضايا البيع والشراء، وحالات نقل الملكية، وكذلك كافة النزاعات العقارية وحلها بأقصى سرعة ممكنة وبأفضل الطرق القانونية .

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *