استشارات سعودية قانونية في الرياض

استشارة سعودية قانونية في الرياض

استشارات سعودية قانونية في الرياض عبر تواصلك مع مكتب المحامي سعد بن عبد الله الغضيان للمحاماة والاستشارات القانونية عبر الرقم 0541500500 او من خلال الواتس اب يمكنك الحصول على أفضل الاستشارات القانونية وفق مواد الدستور السعودي .

ولأننا الأفضل وبحمد الله والأرقام تتحدث نجح مكتبنا نحن مكتب المحامي سعد بن عبد الله الغضيان ان يصنف من افضل المكاتب للاستشارات القانونية السعودية في الرياض .

لطلب استشارات سعودية قانونية في الرياض يجب ان تعرف مجالاتنا

مجالات واختصاصات مكتب المحامي سعد بن عبد الله الغضيان 

1- تقديم كافة الاستشارات القانونية في مجال القضايا العمالية وتحقيق العدالة لكلا الطرفين سواء كان العامل او صاحب العمل وحل قضايا الفصل التعسفي وقضايا مكافأة إنهاء الخدمة والتعويضات في حال إصابات العمل و كتابة العقود وتوثيقها وذلك لتحقيق الرسالة الإنسانية من المحاماة وهي العدالة وضمان الحقوق  .

2- تقديم كافة الاستشارات القانونية في مجال الشركات وانشاؤها وآلية نقل ملكيتها وضمان الملكية الفكرية لها عبر محامين متخصصين في المجال التجاري وتوثيق كافة العقود وابرامها ومتابعة الإجراءات القانونية والتأكد منها .

3- كما يقوم بالترافع بمختلف القضايا الجنائية من سرقة و نصب واحتيال ومخدرات وغيرها. وذلك أمام المحاكم الجزائية بكل مهارة وكفاءة. للوصول إلى الحكم النهائية التي يسعى الموكل لتحقيقه.

4 -تقديم كافة الاستشارات القانونية  لقضايا الأحوال الشخصية من خلع وزواج وطلاق وخلع ونفقة وحضانة ومتابعة. تلك القضايا أمام المحاكم الشرعية ومحكمة الأحوال الشخصية بالإضافة إلى قضايا الميراث وتقسيم التركة وغيرها من قضايا الأحوال الشخصية المتعددة والكثيرة وذلك لما لديه دراية في أحكام الشريعة الإسلامية.

5- تقديم كافة الاستشارات القانونية في كل ما يخص براءة الاختراع وحقوق الملكية الفكرية ومختلف المجالات أيضا. وذلك بعد دراسة معمقة للقضية بكل تفاصيلها وتشعباتها. ويقوم بتمثيل المؤسسات والشركات وذلك لدى الجهات الحكومية أو الجهات الأخرى.

لذلك عند تعرضك لأي مشكلة قانونية فلا تتردد بالتواصل مع مكتبنا نحن مكتب المحامي سعد بن عبد الله الغضيان   عبر الرقم 0541500500 او عبر الواتس اب والذي لديه الخبرة القانونية الواسعة. والتي تمكنه من إيجاد الحلول المناسبة لتلك المشكلات وبأفضل الوسائل القانونية لما لديه من علم ودراية في أحكام والقوانين والأنظمة واللوائح في المملكة العربية السعودية. كما لديه القدرة على متابعة دعواك بدءً من الإجراءات الأولية ومتابعتها والمرافعة بها أمام المحاكم بكل كفاءة ومهارة حتى يصل إلى الحكم النهائية فيها والذي ترجوه.

اطلب استشاراتك الان

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *