أرقام الابتزاز الالكتروني بالسعودية 1444

أرقام الابتزاز الالكتروني بالسعودية 1444 – مجموعة سعد بن عبدالله الغضيان للمحاماة والاستشارات القانونية

مع انتشار وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، والانترنت الذي دخل إلى كل البيوت، وأصباح في متناول الجميع. فإن الكثير ممن يستخدمونه لا يوجد وازع ديني عندهم، فإنهم يستخدمونه لأغراض مخالفة للشريعة، وقد يقومون بعمليات الابتزاز. فيكون ضحية هذا الابتزاز أشخاص آخرون، فيبحثون عن رقم الابتزاز في السعودية .

ويعد الابتزاز من اخطر الجرائم الالكترونية في السعودية، وذلك لما تسببه هذه الجريمة على الأفراد في المجتمع من عواقب وخيمة. كالضغط النفسي وتدمير الصحة العقلية والبدنية للضحية والعزلة الاجتماعية وحتى الانتحار .

ولهذه الأسباب شددت المملكة العربية السعودية عقوبة الابتزاز الالكتروني في السعودية ضد من يمارسون هذا النشاط الاجرامي. ووضحت رقم الابتزاز الالكتروني بالسعودية .

رقم الابتزاز الالكتروني بالسعودية 1444 :-

ترجع أهمية رقم الابتزاز الالكتروني بالسعودية للتبليغ عن جرائم الابتزاز إلى سهولة الاتصال بالهيئات المتخصصة وهي هيئة الابتزاز الالكتروني. والتي تقدم خدمات قانونية ودعم نفسي لأصحاب هذه الحالات، حيث يمكن الاتصال على الرقم الموحد من أي مكان داخل المملكة ومن جميع المحافظات ومن كافة شبكات الاتصال بشكل مجاني .

ويعتبر رقم الابتزاز الالكتروني خدمة الكترونية هامة تقدمها الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر. والتي تكافح أي تهديد لأي مواطن أو مقيم تم ابتزازه سواء من خلال صور أو محادثات أو مقاطع فيديو وغيرها .

وفيما يلي رقم الابتزاز الالكتروني بالسعودية :

– رقم مكافحة الابتزاز الموحد هو 1909 أو على الرقم 00966114908888 حيث يمكنكم الاتصال والتبليغ عن جريمة الابتزاز من كافة مدن المملكة أينما كنتم. فقد خصصت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر رقم هاتف أرضي وهو رقم مكافحة الابتزاز لتسهيل التبليغ على المواطنين. من خلال اجراء المكالمات من داخل المملكة العربية السعودية .

– رقم الابتزاز الالكتروني الدولي هو 0096611490666 .

– خدمة التبليغ متوفرة لجميع أفراد المملكة من مواطنين أو مقيمين .

– الرقم الموحد سهل الحفظ ويمكن لأي فرد الاحتفاظ به على هاتفه واستخدامه وقت الحاجة .

فإذا ما تعرضت لا سمح الله إلى أي من جرائم الابتزاز الالكتروني ولم تكن تعلم ما الذي عليك فعله، فإن محامي الرياض يعتبر أفضل محامي بالجرائم الالكترونية حيث يقدم لك كافة الخدمات والحلول القانونية التي تنجيك من تلك المصيبة، ويساعدك في التبليغ عن المجرم من خلال رقم الابتزاز الالكتروني بالسعودية.

كما يعمل أفضل محامي في الرياض على استعادة كامل حقوقك التي حماها لك القانوني، وسيبذل كل ما في وسعه لجعل المبتز ينال عقوبة الابتزاز الالكتروني في السعودية. لذلك لا تتردد في التواصل معنا من أجل تحقيق أفضل النتائج القانونية التي تسعى إليها .

التواصل مع موقع الابتزاز الالكتروني وتقديم بلاغ :-

يمكن لأي فرد في المملكة العربية السعودية التواصل مع موقع الابتزاز الالكتروني وتقديم بلاغ في أي شخص يقوم بابتزازه. من خلال اتباع الخطوات التالية :

– الدخول إلى موقع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر .
– الدخول إلى الخدمات الالكترونية، ومنها إلى خدمة مكافحة الجرائم الالكترونية .
– تسجيل الدخول أو انشاء حساب على المنصة .
– الانتقال إلى خدمة تقديم بلاغ، ومن ثم إلى صفحة البيانات .
– اختيار بلاغ جديد وكتابة البيانات التالية (المكان، بيانات المبلّغ، نوع البلاغ… وغيرها من البيانات المطلوبة) .
– الضغط على ارسال البلاغ والحصول على الرقم المرجعي .
– يمكن الاستعلام عن البلاغ وحالته من خلال رقم الاتصال الموحد 1909 من أي مكان أو شبكة اتصالات في المملكة العربية السعودية .

في حال وجدت نفسك أحد ضحايا الابتزاز الالكتروني في السعودية وكنت تحت تهديده، فكل ما عليك هو طلب المساعدة من أفضل محامي في الرياض. حيث محامي الرياض خبير ومتخصص في التعامل مع الجرائم الالكترونية، كما يوضح لك رقم الابتزاز الالكتروني في السعودية. ويقدم لك كل ما تحتاجه من استشارات قانونية تمكنك من التخلص من التهديد والابتزاز .

نصائح للتعامل مع جرائم الابتزاز الالكتروني في السعودية :-

– عدم دفع المال إلى أي شركة أو جهة استغلالية تطلب منك الأموال مقابل تقديم خدمات بسيطة .
– واجه الابتزاز بنفسك، ولا تحاول جعل نفسك فريسة لمثل هذه الشركات أو الجهات الاستغلالية .
– التواصل مع الجهات الحكومية فقط، فهي الأكثر كفاءة في التعامل مع جرائم الابتزاز الالكترونية ومعالجتها .
– ابلاغ هيئة الابتزاز داخل السعودية من خلال التواصل على رقم الابتزاز الالكتروني في السعودية .
– يمكنك التواصل مع محامي الرياض لطلب الاستشارة القانونية اللازمة، وللمزيد من المعلومات والدعم القانوني بشكل مباشر .

أفضل محامي في الرياض متخصص في جرائم الابتزاز الالكتروني، لديه خبرة في التعامل مع قضايا الابتزاز والتصرف الحكيم مع المجرمين خوفا ًمن ضرر الضحية .

مجموعة سعد بن عبدالله الغضيان للمحاماة والاستشارات القانونية يوضح لكم رقم الابتزاز الالكتروني في السعودية. حيث المحامي ذو كفاءة عالية في التعامل مع قضايا الابتزاز الالكتروني سواء كان من داخل أو خارج المملكة العربية السعودية .

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *